السبت، 16 فبراير 2013

حبات القصطل المحشية بالــــــــــــــــــــوز بلمسات الشيف ناصر تونسي



حبات القصطل المحشية بالــــــــــــــــــــوز
.اولا اعذرونــــــــــــــي يا سيـــــــــــــــدات و يا ســــــــــادة عن عدم .عــــــــــــــــدم الوضوح الجيد للصورة وهذا راجع للكميرة تاعي.
.اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله. السلام على الجميع .حبات القصطل المحشية بالوز. .المقادير .2 كسان دقيق. 2 مغارف اكل فرينة. شوي فانيلة .مغرف قهوة خميرة الخبز. مغرف قهوة خيرة القاطو. 4 مغارف قهوة سكر. اكثر من نصف فجال زيت. و حليب سائل فيه الماء الزهر للعجن. وقليل جيدا من الملح.
.طريــــــــــفة التحضير
.نعجن الكل مع بعض بالحليب لي فيه الماء الزهر للحصول على عجينة رطبة. وباش تعرفيها راهي اخلاصت. عند العجن و الدلك تكون تتطرشق . و متلصقش في اليد ولا في القصعة. وتكون رطبة. العائلات لي حبت اتزيد للعجينة شوي شكولة سواء ذايبة او بودرة مقبول. اذا نحي شوي من العجينة و كوريها على سكل كورة صغيرة ثم احشي في كل حبة بي حبات لوز او كوكاو. وادهني البلاطو بشوي زيت وحطي الحبات فيه و دخلي للكوشة على درجة 180. لمدة 6 دقائق ثم نحيهم و اقليهم في الزيت في المقلة . ثم مباشرة للعسل. ورشيهم بالمكسرات لي عندك. بالتوفيق للجميع. انا جربتها اليوم قيل الفطور من اختارعي انا شخصيا وكانت في القمة الا ان كميرة المبايل خانتني. جربوها ومتندمـــــــــــــوش و رجعولي الخبر . مــــــــــــع تحـــــــــــــــــــــيات الـــــــــــــشاف نــــــــــــــاصــــــر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق